منتديات قلب الندم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات قلب الندم

المنتدى الرسمي للشاعرة قلب الندم

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

كيف تحضيركم للامتحانات ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
laugh girl

laugh girl

العمل/ الوظيفة : طالبة
انثى عدد المساهمات : 414

كيف تحضيركم للامتحانات ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: كيف تحضيركم للامتحانات ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   كيف تحضيركم للامتحانات ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس يونيو 03, 2010 10:53 am

مرحبا يا حلوين كيفكم شو اخباركم وكيف تحضريكم للامتحانات لانها قربت اكيد زهقانين حالكم وابوكم وامكم كل شوي بقولولكم يلا قومو على الدراسة مافي نت ولا تلفزيون ولا شي زي اهلي طبعا بس انا هلق بكتب بالموضوع واهلي طالعين "شششش ما تقولولهم " ههههههههه يلا شو بدنا نعمل كلهم هالاكم يوم وبخلصوا وبعدين بتيجي العطلة يااااااهو اذا بدكم تعرفو تدرسوا وتتشجعوا على الدراسة ضلكم اتذكروا العطلة وحلاوتها بتعرفوا تدرسو زي ما انا بعمل بضل احكي يلا هلق بتخلص العطلة وبسافر صحيح شو مشاريعكم بالعطلة ؟؟؟ خلص هلق مو وقت العطلة خلينا بالامتحانات كيف همتكم طبعا هلق الكتب الله يعنهم بصيروا لوحة فنية وبتطلعوا كل مواهبك على الكتب هههههههههههههههههه بس هاي طريقة حلوة للدراسة لانو بتفتح النفس على الدراسة انا ما بعرف ادرس غير هيك .
طيب انا ما بدي اطول عليكم خليكم تدرسوا ، يلا الله يوفقكم وانشاء الله بتحققوا اللي في بالكم وبتجيبوا اعلى العلامات وبتفرحوا وبتفرحوا اهلكم .
امييييييييييين ادعولي بنات الله يفتح نفسي على الدراسة .

الى اللقاء بعد الامتحانات انشاء الله .
سلاااااااام
مصرقعه مبرقعه

مصرقعه مبرقعه

انثى عدد المساهمات : 329

مُساهمةموضوع: رد: كيف تحضيركم للامتحانات ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   كيف تحضيركم للامتحانات ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس يونيو 03, 2010 12:12 pm

ههه كلهم جي دراسه دراسه دراسه بس شو نسوي لازم ندرس...الله يوفقج ..~
تقبلي مروري^^
حلوة الإحساس

حلوة الإحساس

انثى عدد المساهمات : 830

مُساهمةموضوع: رد: كيف تحضيركم للامتحانات ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   كيف تحضيركم للامتحانات ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس يونيو 03, 2010 12:36 pm

هههههه .. دووم الاهل جي يغصبونا للدراسة بس ترى لمصلحتنا احنا

الله يوفقنا ويسهل علينا الدراسة .. Very Happy
saloma fouad

انثى عدد المساهمات : 69

مُساهمةموضوع: رد: كيف تحضيركم للامتحانات ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   كيف تحضيركم للامتحانات ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين أبريل 18, 2011 7:29 am

بالتوفيق و اهديكم موقع جميل به وظائف خالية

كيف تحضيركم للامتحانات ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1