منتديات قلب الندم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات قلب الندم

المنتدى الرسمي للشاعرة قلب الندم
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Ġallḇě Яőмaиčē

Ġallḇě Яőмaиčē


العمل/ الوظيفة : طالبه XD
منشدي المفضل : ابرـآهيم السعيد =) <~ حرره فيج يآ قلب الندم هع ههه
انثى عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالجمعة أبريل 02, 2010 2:53 am

اهيه عباره عن مجموعة قصص حقيقيه جامعينها تحت روايه وحده وفي عايله وحده
طبعا أكيد تغيرت شوي وانشالت أحداث وانحطت أحداث مع شوي خيال
بس القصص حقيقيه وواقعيه وصارت

ان شاء الله ياارب تعجبــكم

ويلاااا نبلـــش في أول باااارت
بسم الله

البارت الأول

روابي,,,,عمرها 18 سنه....بنـت حلــوه وجذابـه حيــل... حنطاويه وجسمها حلو و شعرها أسود طويـل وأحلى ما فيـها عيـونها...كبار ولونهم عسلي....بنت دلوعـه ومن عايله غنيه وكل شي اييها لي عندها...ترتيبها الرابع بين أخوها وخواتها...أبوها بو عبدالله وأمها دلعوها اخر دلع من أيام طفولتها لان كانوا متوقعينها اخر العنقود....
روابي كبرت وصارت بنت مغروره حيـل ومتكبره من كثر ما كانوا أهلها يدلعونها ويعاملونها غير عن خواتها ويحسسونها انها أحلاهم وأحسن منهم ومحد كان يتجرأ يضايقها أو يقرب صوبـها....شايفه نفسها على الكل لدرجه خواتها ما يتحملونها و حتى صديقات ما عندها من أهيه وصغيره لحد الحين.....كان يضيق خلقها لان تحس انها وحيده بس بنفس الوقت ما تحب تختلط مع الناس....عنيده حيـل وتسوي اللي براسها وانتقاديه وما يعجبها شي....
انقبلت بالهندسه بمجهودها وتوها سنه أولى....

روابي: صباح الخير يمه

أم عبدالله: صباح النور

روابي: يمه انا رايحه الكليـه...مع السلامه

أم عبدالله: يلا حبيبتي مع السلامه

عبدالله: شنو احنا قواطي اهني؟! لا تسلم علينا ولا شي!!
رهف: ويه عبود يعني بعدك ما تعودت على طريقتها؟!

عبدالله: لا بس صج شنو هذا؟! متى ما حبت تسلم تسلم ومتى ما اشتهت عطتنا طاف ؟!

أم عبدالله: ميخالف عبدالله طوف انت

عبدالله: شكثر احنا نطوفلها!! وانا بس أطوفلها مو عشان خاطر عيونها بس عشان مالي خلق احتك معاها!!

رغد: عبود طلعنا اليوم مكان

عبدالله: امممم مادري أشوف

رهف: اي عبود ودنا السنما بليل متأخر تكفى

عبدالله: لا ما أحب بليل متأخر يكون الوضع خايس وكله شباب...شوفي شنو في مواعيد قبل الساعه 8 وقوليلي

رهف: اوووكي

أم عبدالله: انزين قولوا حق روابي يمكن تبي تروح؟
رغد: ليش من متى تطلع معانا أصلا؟!

أم عبدالله : شوفوها يمكن ودها تروح

عبدالله: نعم؟!!

رهف: لا لا تقعد تخرب علينا الطلعه بحركاتها البايخه...ماله داعي!!!

عبدالله: لا يمه لو بتيي اكيد انا ووياها راح نتهاوش,,,مالي خلق

أم عبدالله : ليش يعني ما تحاولون تتقربون منها؟

رغد: ولا انا ما أقدر أتحملها..ما أحبها

أم عبدالله بعصبيه: لا تقولين عن أختج جذي!!

رغد: لا يمه صج تبط جبدي وكل شي تبيه على كيفها!! شنو هذا؟!

رهف: أصلا حتى لو نقولها ما راح تيي انا أعرفها
أم عبدالله: خلاص كيفكم كيفكم

عبدالله: يلا انا ماشي,,,,مع السلامه

رغد: وانا بعد تأخرت ....يلا مع السلامه

رهف بصراخ: غصووون يلااا خلصي خل نمشي

غصون : يلا كاني كاني يايه

رهف: يعني بعرف كله مريول حق شنو كل هالتأخير؟!..غصووون يلاااااااا

غصون: اووف بس كاني ييت,,,,هاااي مامي

أم عبدالله: هلا حبيبتي

رهف: يلا مع السلامه يمه

أم عبدالله: مع السلامه
غصون : باي مامي

أم عبدالله: باي يا روح مامي

رغـد أكبـر خواتها...عمرها 22 سنـه وتشتغل....حنطاويه ومملوحه...

عبدالله.....عمره 20 سنه.....أسمراني حلووو وجذاااب...طويــل ومجســم....يدرس بالجامعه وبطل كاراتيه وياخذونه بطولات بره من اهوه وصغيـر...ترتيبه الثاني وبما انه الولد الوحيد هم خذا نصيبه من الدلع....يحب خواته حيل ويخاف عليهم بس ما عدا روابي علاقته مو وايد معاها....شخصيـته قويه وحلوه ودمه خفيف ومرح وحبوب حيل....باختصار اينن ويموتون عليه البنات بس ما يعطي وايد ويه لهم.....

رهف ترتيبها الثالث....عمرها 19 سنه...تدرس بالجامعه......مملوحه وجذابه وحبوبه حيـل ودمها خفيف وأقرب وحده حق أخوها عبدالله...

غصـون اخر العنقود....عمرها 14 سنه ....كيـوت ودلوعه بس ما تدلعت كثر ما تدلعت أختها روابي....واهيه أقرب وحده من خواتها حق روابي
أم عبدالله حنونه بس عايشه حياتها ونادر ما تقعد بالبيت كله طلعات وسفرات وكانت كله مطمنه على عيالها من اهمه وصغار مع الشغالات....علاقتها مع بو عبدالله من زمان مو شي وكل واحد بصوب وبس مستمرين مع بعض عشان عيالهم.....
روابي وصلت الكليـه رايحه المحاضره....تمشي بالممر بحالها وطول ما كانت تمشي لا سلمت ولا حتى فكرت تبتسم حق أحد....
.......: لو سمحتي.....تعرفين وين مبنى 3؟

روابي بنفسيه: مادري

وصلت المحاضره وقعدت اخر شي......

شوي جان يدخلون شلة بنات يسولفون ويتضحكون بصوت عالي....كانوا دايما يلفتون انتباهها لان ستايلهم كان جرئ حيل وصوتهم دايما عالي....

اول ما شافتهم التفتوا عليها جان تنزل راسها على طوول.....وحده فيهم أشرت بكراسي فاضيه وراحوا وقعدوا يمها.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ġallḇě Яőмaиčē

Ġallḇě Яőмaиčē


العمل/ الوظيفة : طالبه XD
منشدي المفضل : ابرـآهيم السعيد =) <~ حرره فيج يآ قلب الندم هع ههه
انثى عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالجمعة أبريل 02, 2010 2:54 am

شيخه: قووه

روابي استغربت ان قاعده تسلم عليها: الله يقويج

شيخه: نوتج كامله؟؟

روابي: اي كامله

منى: عيل عفيه نبي نصورها...ممكن؟؟

روابي: مو مشكله

شيخه: شسمج؟؟

روابي: روابي

شيخه: انا اسمي شيخه وهذيله المفعوصات منى ومزون

روابي: ههههه هلا فيكم

شيخه: ويه دخل الهندي

الدكتور: قود مورنغ افري وان

شيخه: ههههههه
مزون: ليش تضحكين انتي؟!

شيخه: مادري ياربي شكله يضحكني ههههه....روابي بذمتج راسه مو وايد كبير على جسمه؟!

روابي: ههههه اي شوي

الدكتور: اسكيوز مي...ستوب تونكنغ بليز

شيخه: اوكي دكتور

الدكتور: ديفرنسيل اكويسنز ويز نورمل ديستربيوسنز

شيخه: ههههههه هذا شقاعد يقول؟!

مزون: مادري بس شكله انجليزي

منى: انا فيني النوووم!!

شيخه: روابي فاهمه شي؟

روابي: امممم يعني!!

الدكتور: اوكي يو ان ذا باك....بليز اول اوف يو جيت اوت

شيخه: هوو؟؟ اس؟!

الدكتور: يس يو اند يو اند يو اند يو اوووت

شيخه: اوكي اوت اوت أحسن بعد....امشوا امشوا...امشي روابي

روابي كان ضايق خلقها لان اول مره تنطرد بس بنفس الوقت مستانسه على البنات وودها تتعرف عليهم أكثر....

شيخه: امشوا خل نروح المارينا

منى : واي لا يكون الحين ما راح يحسبنا حضور!!!

شيخه: كيفه خل يولي....روابي تعالي معانا المارينا

روابي: هاه؟! امممم مادري عندي كلاس ورا هذا

شيخه: جم مره غبتي فيه؟

روابي: اممم ولا مره!!

شيخه: ههههه يا حلوج....يلا يلا امشي معانا

روابي: اممم انزين بس أمي ما اعتقد راح ترضى

منى: ههههه يعني احنا اللي أمهاتنا يرضون؟! عشان جذي ما نقولهم

روابي: هاه؟! امممم ولا مره طلعت من غير ما استئذن

مزون: واااي لأ انتي وايد عااااجل؟!

شيخه: روابي حياتي انتي صار عمرج 18 سنه يعني حرة نفسج!! ماكو الحين استئذن من ماما وبابا ههههه

روابي: ههههه اوكي

روابي وايد كانت مستانسه ان هالبنات يبون يصادقونها ويتقربون منها وان وأخيرا راح يصير عندها رفيجات.....

صارت كل يوم تقص محاضرات وتطلع معاهم.....كانوا فري حيل وكله مطيحين بالمجمعات الصبح.....وصارت حتى بليل تطلع معاهم وتشوفهم مرات يواعدون شباب وكانت تستانس على سوالفهم وأسلوبهم بس ما كانت ترضى تواعد مثلهم.....
كلهم قاعدين يتغدون على طاولة الأكل ويسولفون.....
يت روابي ما سلمت على أحد وقعدت على طول...

روابي: شنو هذا؟!

أم عبدالله: أكلـه يديده مسويها الطباخ...ذوقيها حلوه

روابي: لا ويع شكله مو شي

أم عبدالله: شعليج من شكله!! ذوقيه بالأول

روابي: لا حتى ريحته خايسه !!

عبدالله ماسك نفسه ماله خلق يتهاوش معاها....

أم عبدالله: خلاص قولي حق الطباخ يسويلج شي

روابي: اووف لا خلاص انسدت نفسي مابي اكل شي

عبدالله يكلم نفسه: عنج ما كليتي

روابي: شنو؟!

عبدالله: ولا شي!!

روابي: أقول انت خلك بحالك انزين

عبدالله: ما قربت صوبج انا !!

روابي: اووف....يمه انا بطلع اليوم

أم عبدالله: وين رايحه؟؟

روابي: بطلع مع رفيجاتي

عبدالله: انتي وبعدين معاج؟؟ كل يوم والثاني طالعه!

روابي: انت الشكو؟؟! لا تدخل!!!

عبدالله عصب: أقول تكلمي عدل ها

أم عبدالله: عبدالله بس

عبدالله: يمه شنو بس؟ ما تدرين عن بنتج كل يوم صايره تطلع وما ترجع الا متأخر!!

روابي: أبوي يدري

عبدالله: انتي من متى عندج رفيجات أصلا؟! ما يندرى مع منو قاعده تطلعين

أم عبدالله عصبت: عبدالله شالكلام؟؟؟ اسكت انت مالك شغل

عبدالله بعصبيه: يمه ما يصير جذي محد يدري عنها!!!

شوي جان ايي بو عبدالله....

بو عبدالله بصراخ: شفيك تصرخ؟؟؟

عبدالله: يبه!!

بو عبدالله: شفيك جذي قاعد تصرخ على الأكل؟؟

بو عبدالله عصبي حيـــــل ويخافون منه من كثر ما اهوه عصبي....كافي نظره منه تودر الواحد.....اهوه طيب حيـل بس بحزة الأعصاب ما يعرف أحد.....ما يشوفونه وايد لان كله طالع وحتى لما يتغدا يحب يتغدا بروحه....
عبدالله: لا بس قاعد أقول حق امي ان طلعات روابي كثرت !!
بو عبدالله: وانت شعليك؟؟؟؟

عبدالله: يبه ما يصير جذ.....

بو عبدالله: شوف طول ما انا أبوها وأمها عايشين انت مالك شغل!! لا تدخل نفسك في شي ما يخصك وبعدين أختك مو ياهل
عبدالله عصب وقام من مكانه.....
بو عبدالله: انتي وين بتروحين؟؟

روابي: يبه بطلع أتعشى مع رفيجاتي

بو عبدالله: انزين.....تبين فلوس؟؟

روابي: اممممم

بو عبدالله طلع فلوس من مخباته وعطاها.....

بو عبدالله: هااج

روابي: مشكور يبه ما قصرت

بليل الساعه 8.....دق تلفون روابي

روابي: كاني الحين بطلع

شيخه: أقول ترى هونا راح نقعد في بيتنا....تعالي

روابي: ليش هونتوا على الطلعه؟؟

شيخه: بس تعالي بيتنا نقعد نسولف ونطلب عشا ونطالع فلم... وناسه

روابي: اممم اووكي بس تدزيلي العنوان

شيخه: اي اووكي....يلا نشوفج يا حلوه

روابي: اووكي يلا باي

راحت روابي بيت شيخه....
شيخه: هلا بالزيـن

روابي: هلا فيــج

شيخه: امشي كلهم بغرفتي فوق

روابي: يلاا

مزون ومنى: أهليييين رووبي

روابي: هلا والله

قعدت معاهم وتفاجئت ان شيخه مطلعه سيجاره وقاعده تدخن.....

روابي: امبيه انتي تدخنين؟؟

شيخه: امبيه شفيج ههههههه....اي أدخن...فيها شي؟؟

روابي: اممم لا بس اول مره ادري
شيخه: يعني ليش عادي الرياييل يدخنون والبنات جنه مصيبه لا دخنت؟!

روابي: امممم مادري أحس غلط على البنت!!

شيخه: ما تشربين شيشه؟؟

روابي: هاه؟!! لأ طبعا

مزون: هههههه انتي صارلج شهر معانا وبعدج عاجل..شلون جذي؟!

روابي: ههههه وين عاجل؟؟ محاضرات ما قمت أحضر موليه والدراسه مو سائله فيها

منى: اي صح فرقتي عن أول شي....

منى ومزون ولعوا سجاير....

روابي: أمبيه كلكم تدخنون؟!

منى: هههههه اي....هاج

روابي: لا لا مابي

شيخه: جربيها مره ما راح تخسرين شي

روابي: اممم لا مابي ما أعرف أدخن

شيخه: عادي يعني مو صعب...هاج مسكي

روابي خذت السيجاره وجربت تدخن بس قامت تكح حيل....

الكل: هههههههههههههه

منى: واااعلياااااا

روابي: واي لأ شنو هذا؟!

شيخه: مع الوقت راح تعرفينلها....
قامت كل شوي تحاول تدخن وتكح وتضحك.....ووايد مستانسه على الجو العام...
مرت الأيام وخذت عليهم أكثر وقامت كل يوم تصير مثلهم أكثر....ساحبه على موادها كلهم وتمردت على أهلهااا لدرجه علاقتها مع أمها صارت كله نجره وهواش وما قامت تسمع لأحد وتسوي كل اللي براسها.....كل شي بينها وبين أمها صار عناد بعناد وقامت روابي تتعمد تضايق أمها وتسوي الأشياء اللي تكرهها وأمها مو عارفه شلون تتعامل معاها!!!!

أم عبدالله: رهف ها ما بقى شي واييون عماتج...خواتج جاهزين؟؟

رهف: انا خالصه ورغد غصون كاهم يايين بس روابي مادري عنها!!!

أم عبدالله: يلا هذا الجرس أكيد يوو....روحي فتحي الباب وانا بشوف روابي

راحت أم عبدالله وطقت الباب على بنتها....

روابي: نعم؟؟!!

أم عبدالله: انا

روابي: دقيقه دقيقه ما خلصت
قامت بسرعه تطفي السيجاره وترش عطر عشان لا تشم امها ريحة السيجاره

أم عبدالله: يلا خلصيني

روابي: يمه دقيـــــــقه شوي

أم عبدالله: روابي بطلي الباب

روابي: اووف انزين

وراحت افتحت الباب....

أم عبدالله: بشوف حضرتج شنو لابسه!!

روابي:..........

أم عبدالله: شنو هذا؟! وايد ضيج!! بدلي هدومج

روابي: اوووه يمه انتي ما يعجبج شي من لبسي أصلا!! اشتبين أسوي؟!

أم عبدالله: شالستايل اليديد اللي طالعتلنا فيه؟؟!! لبسي شي مرتب ومحتشم...يعني عماتج يايين وتعرفين انهم ملتزمين وما يحبون جذي

روابي: مابي أبدل مالي خلق

أم عبدالله: لا أمبله راح تبدلين غصبن عليج...ما راح تنزلين بهاللبس

روابي: اووووه....خلاص عيل مابي أنزل كلش

أم عبدالله: لا راح تنزلين وتسلمين عليهم!!! تفضلي خلصي بسرعه غيري هدومج وان ما نزلتي يا ويلج...فاهمه؟!

روابي: اووف واااي شالعيشه؟ّ! كل شي غصب؟!! انا كبرت ومحد له شغل فيني

أم عبدالله: دام انتي بعدج عايشه بهالبيت تسوين اللي انا أبيه...سمعتي؟؟

روابي: اووووف

وطلعت أم عبدالله من غرفتها معصبه.....

كانت أم عبدالله وبناتها تحت بالصاله قاعدين مع عماتهم ويسولفون.....

ام فيصل: ها عيل روابي وينها؟

أم عبدالله: يلا شوي وراح تنزل

أم جاسم: اي لأن ذيك المره بعد ما شفناها... ما يات معاكم!!

أم عبدالله: اي كانت تعبانه وقتها.....غصون ماما روحي شوفي أختج....

غصون: اوكي

راحت طقت على أختها الباب وافتحتلها.....

غصون: امبيـــه روابي شلابسه؟؟ أمي راح تذبحج!!

روابي: بالطقاق

غصون: لا روابي وايد نفنوفج قصير!!!

روابي: ادري...يلا امشي

وانزلت تحت وامها انصدمت من لبسها وشبت نااار وعماتها يطالعونها من فوق لي تحت وعافسين ويوههم.....

روابي بنفسيه: السلام

وراحت سلمت على عماتها وقعدت وحطت ريل على ريل وتبتسم حق امها ابتسامه خبيثه....

تعمدت تفشل امها بس عناد عليـها وعشان ينتقدون امها من طريقة لبس بنتها....

مرت أشهر وروابي تمردت وتهورت أكثر.....امها ما قامت تتحملها كلش وخصوصا عقب ما طاحت عليها جم مره تدخن....قامت تحرمها من أشياء بس ماكو فايده لان أبوها بعده كان يدلعها ويعطيها اللي تبيه....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ġallḇě Яőмaиčē

Ġallḇě Яőмaиčē


العمل/ الوظيفة : طالبه XD
منشدي المفضل : ابرـآهيم السعيد =) <~ حرره فيج يآ قلب الندم هع ههه
انثى عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالجمعة أبريل 02, 2010 2:54 am

قامت تحرمها من أشياء بس ماكو فايده لان أبوها بعده كان يدلعها ويعطيها اللي تبيه....
أم عبدالله: بس خلاااص ماكو طلعه يعني ماكو طلعه!!

روابي: مو كيفج بطلع...أبوي قالي عادي
أم عبدالله: انا مو قلتلج لأ!! الشكو رايحه تسألين أبوج؟؟

روابي: المهم الحين انا بطلع....تبين شي؟؟؟

أم عبدالله: روحي فكيني....الله لا يوفقج وين ما تروحين

روابي: اي اي نفس اسطوانة كل يوم مو شي يديد..."الله لا يوفقج والله لا يوفقج "....أقول يلا يلا باي

امها قامت تدعي عليها كل يوم بصلاة الفير ومرات تسمعها روابي بس كان اخر همهاا هالشي وكل يوم تصير أسوأ عن اليوم اللي قبله.....ومع الأيام ما وعت الا ياها انذار فصل من الجامعه وما قدرت ترفع معدلها ليـن انفصلت وانطردت من الهندسه.....

روابي: يمه يعني الدراسه صعبه....شسوي؟؟! غصبن علي!!

أم عبدالله: انتي ما كنتي تجابلين دراستج وكله لاهيه!!

بو عبدالله: وانتي وينج عن بنتج كل هالفتره؟؟

أم عبدالله: انت اللي دلعتها زياده عن اللزوم...شوف شنو دلعها الزايد سوا فيها

بو عبدالله: انتي اللي ما تدرين عن عيالج ...كله هايته ومسافره مادري شتسوين ووين تروحين!!

أم عبدالله: شالكلام اللي قاعد تقوله جدام بنتك؟؟!

بو عبدالله: شوفي تربيتج يا هانم ياللي ما تدرين عن بنتج

روابي: انتو شكلكم مطولين....انا رايحه غرفتي

بو عبدالله: تعالي تعالي وين رايحه؟؟؟ انتي الحين شنو بتسوين بحياتج؟؟؟ ان شاء الله راح تقعدينلنا بالبيت؟!

روابي: لأ بروح أقدم على كليه ثانيه

بو عبدالله: اي روحي قدمي على كليه ثانيه عشان بعد تفشلين فيها وتسودين يووهنا

روابي: قلتلكم الهندسه صعبه وما قدرت عليها
بوعبدالله بعصبيه: قومي من جدامي يلا

طلعت روابي غرفتها بس كانت بعدها تسمع أمها وأبوها صراخ وهواش ويعايرون بعض وكل واحد فيهم يلوم الثاني....

راحت روابي كليـة التربيـه.....والبنات اللي كانت معاهم كل وحده فيهم هم انفصلت وافترقت عنهم وارجعت نفس ما كانت وحيده ومن غير رفيجات وكان هالشي وايد يضايقها....
مرت حوالي سنه وبهالفتره صارت غصون تتقرب من أختها أكثر وقاموا البنات رغد ورهف نفس الشي يحاولون يتقربون منها ويتحملون اسلوبها لأن شافوا لو ياخذونها صوبهم أحسن من انها تتعرف على بنات مو شي ويضيعونها.....قامت روابي تصير معاهم أكثر وبدوا يحبونها و تحبهم لان تقبلوها بعيوبها وصارت مع الوقت أهدى وأعقل لان انقرصت عقب ما انطردت من الكليـه وخف الغرور شوي عن أول بس بعدها فيها تمرد وعنيده....

رهف: يمه انا وروابي وغصون رايحين السنما مع عبدالله,,,,تبين شي؟

أم عبدالله : لا حبيبتي,,,ديروا بالكم على نفسكم....ورغد ما تبي تروح؟؟

رهف: لا تقول مالها خلق!!

غصون: ماما تعالي معانا
أم عبدالله: لا وي كلش ما أحب سنمات ,,,روحوا انتوا

رهف: يلا بنروح لان عبود بره....مع السلامه يمه

أم عبدالله: مع السلامه

عبدالله صارت علاقته أحسن من أول مع روابي بس بعدها مو ذاك الزود...
رههف قاعده جدام يم أخوها وروابي ورغد وغصون قاعدين ورا....

رهف: أمبيه هذي اللي بالمرسيدس شفيها تخزك جذي؟!

عبدالله: هههههههه صج!! ما انتهبت

رهف: يعني بالله مثلا انا الحين مرتك ...جذي قاعده تخزك جدامي؟! شالجرأه؟!

عبدالله: هههههههه عادي خل تولي

رهف: وااي شنوو صايرين جريئات البنات !!

رهف: وويعه ان شاء الله اطالعها وهم تخز!!!!

عبدالله: انتو شعليج منها؟!

رهف قامت تأشرلها بايده وتقولها: تبين رقمه؟؟ لا لا صج تبين رقمه؟؟

روابي وغصون:هههههههههههه

عبدالله: هههههه انتي شتسوين؟؟؟

البنت اللي بالسياره قامت تضحك وتأشرلها براسها بمعنى اي...

رهف بنرفزه: تقوولي اي بعد!!!!

عبدالله: أخاف مرتي انتي!!...اقول بس بس افتحت الاشاره

رهف: عبوود انا بعرف انت جم بنت قاعد تكلم ؟؟؟

عبدالله: هههههه ولا وحده
رهف: لا والله!!! ترى على فكره أكثر من مره أشوف بنات واقفين بسياراتهم جدام بيتنا!!

عبدالله: ههههههههه لا لا هذيله مو تبعي

رهف: احللللف!!! لا أمبله واول ما أشوفهم يحركون السياره

رهف: هههههه والله زين كلهم ما يصادفون بعض بره!! ما أتخيل شنو ممكن يصير

عبدالله: ههههههه شفيج أقولج مو حقي!!

رهف: اي اي كلش ما تعرف وحده اسمها ساره و ريم و و

عبدالله: اووله شعرفج فيهم؟؟!

رهف تحرك حواجبها: سمعتك جم مره وانت تكلمهم بالتلفون

عبدالله: عادي يبه هذيله بنات معاي بالكليه وما بيني وبينهم شي بس اهمه يدقون علي ويسألون ويتحرشون ساعات!!
رهف: أهااا اي اوووكي...وانت كلش ما تتحرش فيهم؟؟

عبدالله: لا كلش ما يعحبوني البنات اللي يقطون روحهم على الريال!! حلاته البنت تكون ثقيله والريال يركض وراها

رهف: يااا أنت!!!

رن تلفون رهـف.....

رهف: اووه عذوب قاعده تدق الظاهر وصلت الكويت

عبدالله اول ما سمع اسمها قلبه قام يطق بسرعه.....

رهف: هلا عذوب قلبي شلووونج؟؟؟ رجعتي؟؟

عذوب: اي انا الحين بالمطار

رهف: الحمدالله على السلاااامه...واي ما بغيتي ترجعييين!!!

عذوب: اي والله جنه صارلي أكثر من أسبوعين!!

رهف: واي باجر لازم أشووفج ولا تقولين تعبانه وتبين تريحين

عذوب: من صجج!!! اي أكيييد أبي أشوفج باجر

رهف: خلاص عيل شوفي وين تبين نطلع

عذوب: امممم شرايج ايي بيتكم لا نطلع

رهف: خلاص يلا اوكي أحسن بعد

عذوب: انتي الحين وينج؟

رهف: رايحه السنما مع عبدالله وخواتي

عذوب اول ما سمعت اسم عبدالله ارتبكت حيـــل وقلبها قام يرقع وسكتت شوي...

رهف: الووو!!!!

عذوب: هلا

رهف: وين رحتي؟؟؟

عذوب: موجوده......عبدالله يمج؟!

رهف: هههههه اي

عذوب بحيا : شلونه؟؟

رهف: ليش تسألين؟

عذوب: اوه رهف بس عاد !!

رهف : صبري......عبدالله شلونك؟؟

عبدالله: هاه؟!

رهف: لا بس عذوب تسأل شلونك

عذوب: لاااااااء مو من صجج!!!

عبدالله بصوت عالي: الحمدالله على السلامه...توه ما نوررت الكويت

عذوب اسمعت صوته و استحت حيــــل وارتبكت.....

رهف: يقولج الحمدالله على......

عذوب بنرفزه: ادري ادري سمعته....قوليله الله يسلمك وانتي حسابج معاي بعدين

رهف: تقولك الله يسلمك وانتي حسابج معاي بعدين

عبدالله: هههههههههه شنو؟!

روابي وغصون: ههههههههه

عذوب: واااااااي انتي بتينيني...بس خلاص باي بااااي

رهف: ههههههههه شفيج؟!

عذوب بعصبيه: انزين أنا أوريج بعدين...بس لا تحاجيني يلا باي

رهف: هههههههه بااي

عذوب بنت حلوه وجذابه حيـــل....طويله وجسمها اينن..حنطاويه وشعرها كستنائي ولبسها وستايلها أمريكي....مخها كبيـر وواعيـه وشخصيتها حلوه وتونس....تدرس بالجامعه مع رهف ورفيجات حيــل من زمااان وكل شي يسوون مع بعض لدرجه حتى اهاليهم يعرفون بعض.....

رهف: شوف شوف المواعدين....

عبدالله: وين؟؟

رهف: البنات اللي واقفين جدام البورش مع الشباب

عبدالله: يعني شي غريب؟! قاموا حتى يتواعدون بعز الظهر!!

رهف: اييي صار عيني عينك

عبدالله: خل أخرعهم

قام يطق هرنات ورا بعض وتصروعوا البنات اللي واقفين مع الشباب....

رهف وروابي وغصون: هههههههههههههه

غصون: حرام عليك

عبدالله: لا أحسن يستاهلون

ثاني يـوم المغرب يات عذوب بيت رهف.......

رهف: عذووووب

وراحتلها ولمتها حيـــل وسلموا على بعض....
رهف: يالخايسه ولهت عليــــج

عذوب: انا أكثررر والله بس امس بطيتي جبدييي

رهف: هههههههه اووه عاد كنت أضحك عادي ما قال شي

عذوب: لا رهف صج فشلتيني!!

رهف: ههههههه لا عادي لا تحطين ببالج....المهم انتي قوليلي شلونج وشلون كانت سفرتكم؟؟؟

عذوب: والله وايد كان ونااااسه

رهف: ما شاء الله عليج محلووووه

عذوب: صج!!! بعد عمرري عيونج الحلووه

ظلوا بالساعات بغرفة رهف وبعدين نزلوا الصاله وقعدوا يسولفون ورغد كانت معاهم....
رهف قامت من مكانها ودقت على عبدالله....
رهف: ها عبود شلونك؟؟

عبدالله: تمام

رهف: وينك؟؟

عبدالله: ليش؟؟

رهف: لا بس جذي أسأل!!

عبدالله: كنت اشتريلي تلفون بخاطري فيه والحين راجع

رهف: اهااا اووكي عيل

عبدالله: بس داقه عشان تسأليني ويني؟!!!

رهف: اي بس!! يلا اوكي باي

عبدالله : باي!!!
بعد 10 دقايق جان يوصل عبدالله وشاف عذوب قاعده بالصاله وتجمد بمكانه!! ما كان متوقع يشوفها وقلبه قام يرقع....عذوب كانت تسولف واول ما شافته ياي سكتت وارتبكت حيـــل!!

عبدالله: السلام عليكم....اووخ عذوب عندنا اليوم

عبدالله على كثر ما كان مرتبك من داخل بس ما يبين عليه من بره ويتكلم واهوه واثق من نفسه....

عذوب كانت مرتبكه حيــل وباليالله قادره تتكلم عشان ترد عليه : هلا عبدالله

عبدالله: هلا فيــج.....شلون كانت سفرتكم؟؟؟

عذوب بحيا : تمام حلوه

عبدالله وعذوب كانوا يحبون بعض بس عمرهم ما اعترفوا حق بعض وكله بالنظرات بس....كانوا ياخذون ويعطون مع بعض اذا صادفها في بيتهم بس ما كان في بينهم تلفونات او مواعد.....يعني حبهم كان عذري ومن بعيد لي بعيد

رهف تدري بشعور رفيجتها عذوب بس مو متأكده من شعور عبدالله منها.!!! بس عبدالله كان يحبها ويحب كل شي فيها لكن عمره ما قال حق أحد.....

رهف: عبدالله أشوف التلفون اللي يبته

عبدالله طلعه من الجيس وعطاه رهف....

رهف: اهااا ايي هذا التلفون اينن....

عذوب: اي صح حلو...حتى انا كان بخاطري فيه

عبدالله : صج؟؟

خذا صندوق الموبايل من رهف.....

عبدالله : أخذيه.....ما يغلي عليج

عذوب: لا لا مشكور

عبدالله: لا والله راح تاخذينه

عذوب: لا لا تحلف ما راح اخذه
عبدالله الا يعطيها الصندوق: لا بس خلاص حلفت وراح تاخذينه يعني تاخذينه

عذوب: لا عبدالله من صجك!! انا أقدر اروح اشتريلي واحد

عبدالله: اي ادري تقدرين المهم يلا اخذيه الحين لا ترديني

عذوب: لا لا ما أقدر

عبدالله: والله راح تزعليني منج!!! يعني يرضيج الحين أصوم 3 ايام ؟!

رهف: اي عذوب مو حرام عليج؟؟

عذوب: ههههه لا محد قالك احلف....مشكلتك

عبدالله بنبره حاده: عذوب راح أزعل من صجي!!

عذوب: خلاص عيل اعطيك حسابه

عبدالله: المهم الحين اخذي التلفون عشاني
عذوب بس اسمعته قالها عشاني ما اقدرت ما تاخذه واهيه أصلا ودها بس تاخذه عشان منه ولا بالصج مو هامها التلفون....

عبدالله: يلا انا صاعد غرفتي....تامروني على شي؟؟؟

رهف: لا مشكور بس ان شاء الله متى راح اييني الدور وتعطيني تلفون؟؟

عبدالله: أفا عليج باجر اييبلج تلفون

رهف: اي صح صدقت....مشكور

عبدالله: ههههههه يلا مع السلامه

عذوب ما كان ودها يروح.....

عذوب: مشكور عبدالله على التلفون

عبدالله: ولوو....تستاهلين أكثر
ومشى عبدالله....
عذوب: أمبيه لأ فشله ما يصير اخذ تلفونه!! باجر بروح اشتريله واحد

رهف: لا ترى عادي أخوي جذي دايما يوزع أغراضه

عذوب: صج!!! يعني متعود يعطي البنات أشيائه؟؟

رهف: ههههههه لا لا بس يعني أقصد اذا احب يبي منه شي يعطيه اياه على طول حتى لو يبيه

عذوب: أهااا

عبدالله كان وده يقعد معاهم بس مشى عشان لا يضايقهم وياخذون راحتهم....

ثاني يــوم الصبـح.....

روابي: يلا انا رايحه الكليه

أم عبدالله: شنو هذا اللي لابسته؟؟؟ لا مو شي روحي غيريه

روابي: اوووه يمه ماكو وقت الحين والمحاضره راح تبلش

أم عبدالله: انا بفهم انتي ليش تتعمدين تعانديني؟؟؟ ليش تحبين تسوين أشياء تستفزني؟؟

روابي: يمه بس خلاص مالي خلق الحين....يلا باي

أم عبدالله: روحي الله لا يوفقج

راحت روابي محاضرتها وبعدين خلصت الساعه 12:30 وراده البيت.....

اهيه وراجعه بالطريج وكانت دايسه حيــل....بنجر التاير وما قدرت تسيطر على السياره جان تطق الرصيف شوي وتحك السياره....
قامت ترجف وخافت حيــل وانزلت من السياره وما عرفت شتسوي وقامت تبجي لان داعمه قبل جم مره فيها وخايفه تقول حق أبوها وعلاقتها مع أخوها مو ذاك الزود!!!

ظلت واقفه بالشارع تبجي وما تدري شتسوي!!!

شوي جان توقفلها سياره وينزل منها واحــد........

تـــم البـــارت الأول

هــــا شرايــــكم بــأول بـــارت يا حلويـــن؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ġallḇě Яőмaиčē

Ġallḇě Яőмaиčē


العمل/ الوظيفة : طالبه XD
منشدي المفضل : ابرـآهيم السعيد =) <~ حرره فيج يآ قلب الندم هع ههه
انثى عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالجمعة أبريل 02, 2010 2:55 am

البـارت الثــاني

اهيه وراجعه بالطريج وكانتدايسه حيــل....بنجر التاير وما قدرت تسيطر على السياره جان تطق الرصيف شوي وتحكالسياره....
قامت ترجف وخافت حيــل وانزلت من السياره وما عرفت شتسوي وقامتتبجي لان داعمه قبل جم مره فيها وخايفه تقول حق أبوها وعلاقتها مع أخوها مو ذاكالزود!!!
شوي جان توقفلها سياره وينزل منها واحــد........
شـكله كان كبيـرشــوي يعني فيه بنص الثلاثينات وفي شعـره كله شيب....طويــل ولاحظت شكله وجسمه فيـهمن أحمـد مظـهر....
شاف روابي كانت واقفه بره جدام السياره وتبـجي.....
........: السلام عليـكم أختـي....شفيـها سيارتـــج؟؟؟

روابـي حاولتتكتم البجوه بس كان في عيـونها دموع.....

روابي: مادري شفيـها!! بنجرالتاير فجأه ودعمت

راح طـل على السياره وشاف التــاير.....

...........: مو مشكله كل شي يتصـلح.....خل اخذ سيارتج مشوار ساعه واشوفشكثر تصليحها وشكثر تطول وانتي روحي قعدي بسيارتي

روابي خافت شوي واتربكتوسكتت......

.............: لا تحاتيــن ما راح أطول بس بوديها جراجقريـب....اوكي؟؟

روابي: امممم اووكي
علـى طول راحت قـعدت بسيارته وكانتشغـالــه وبعدين تذكرت انها نست تاخذ بوكها وحتى موبايلها من كثر ما كانتمرتبــكه!!!
مــرت ســاعه.....ساعتيـــن....ولــحد الحيــن اللي خذا سيارته مارجــع!!!
روابي بينها وبين نفسها : أمبيـــه لا يكون باق سيارتــي!!! شقوول حقأبووي وأمي!! شسووي؟!! بس لا لا شكلـه مريــح ما أعتقد ممكن يســويها!!!....لــوداقـه على أخـوي أبــرك!!!..... ويــــــــنه؟؟!!!

مـــرت بــعد نــصســاعه جان تشـوفه......واول ما شافته نزلت من السياره وقامت تبـجي.....
...........: شفيــج ؟؟ ليـــش تبجيــن؟؟؟؟
وقــام يضــحك.....
روابـي: تأخرت واايد!!

..........: اي انا اسف بس سيارتج كان يبيلها نضبط البنجرونجيك على البريك والحين كل شي اووكي بس الصبغه قالولي لازم تظل سيارتج بالجراج يومعلى الأقل

روابي: اهااا....على العموم مشكور ما قصـرت واسفه تعبتك معاي

..........: لا لا مو مشـكله

وراحت روابي تبي تركب سيارتها وقبل ماتركب جان يناديـها.....

..........: اااه لـحظه لحظه

روابي: هلأ؟؟

..........: قبل ما تروحيـن ياريت لو تاخذين رقمي أحسن

روابي عصبتشوي : شنوو علبالك عشان صلحت سيارتي لازم اخذ رقمك واكلمك؟؟؟

..........: لا لا ما أقصد جذي!! فهمتيني غلط.....ابيج تاخذين رقمي عشان لا سمح الله أخافسيارتج يصير فيها شي بالطريج وانتي راده.....وعشان اتطمن ان السياره اوكي وما فيهاشي
صــوته كان هادي وحنون لما يتكلم وحسـته مريــح ومو مال هالسوالف....

روابي ظلت ساكته وما تدري تاخذ رقمه او لا!! بس بعدين بقلبها قالت ان حتىلو تاخذ رقمه مو شرط تدق وتقدر بأي وقت تمسحه....

روابي: انزين عطني رقمك

وسجلت الرقـم عندها بالتلفون ومشــت.....طبعا شافت 20 مس كول من أمهااوخواتها وقامت تفكر شتقولهم عن السياره لان خايفه تقولهم انها دعمت فيها...

اول ما وصلت البيــت لقت أبوها ناطرها بالصاله وكان حيـل معصب....

بو عبدالله : انتي وين كنتي كل هذا..؟؟؟

روابي ماتت خوف لان مناولها نبرة صوت ابوها كانت عاليه : اااه يبه لان سيارتي

بو عبدالله: شفيهاسيارتج بعد؟؟؟؟
روابي تبلع ريجها : رفيجتي بالكليه ارجعت علي ودعمتني

بو عبدالله : وليــــن ولا يكون سيارتج تعورت وايد!!

روابي : لا لابس الصبغه وريلها قال اهوه راح يتكفل فيها

بو عبدالله هدا شوي : لا لا خلاصدام بس صبغه احنا نصلحها فشله كلها صبغه ما تسوى!!

ارتاحت ان أبوها صدقهاعلى طول وراحت تبي تصعد غرفتها....

أم عبدالله بعصبيه: انتي ليش ندق عليجوما تردين؟؟. وين كنتي هااا؟؟؟

روابي: يمه صديقتي دعمتني وكنت حايسه وناسيهالتلفون سايلنت فما سمعته

وقامت أمها تحقق معاها على السياره وما صدقت امهاتسكت عنها ومشـت....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ġallḇě Яőмaиčē

Ġallḇě Яőмaиčē


العمل/ الوظيفة : طالبه XD
منشدي المفضل : ابرـآهيم السعيد =) <~ حرره فيج يآ قلب الندم هع ههه
انثى عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالجمعة أبريل 02, 2010 2:55 am

راحت غرفتها وقامت تفكر بالريال الليساعدها....استانست عليــه...عجبها شلون وقفلها وساعدها وكان حيــل مؤدب وشكلهمحترم!! واللي عجبها اكثر ان فيه من أحمد مظهر اللي اهيه كانت متحطمهفيــه.....وطول الوقت بس تفكر فيـه....
شوي جان يطق باب غرفتها......وكانتاختها غصون ودخلت

غصون: انتي وين كنتي؟؟؟ متنا واحنا ندق عليج!!!

روابي: تعالي تعالي خل أقولج

غصون اقرب وحده حق روابي وعلى طولكانوا يسولفون حق بعض...

روابي: بنجرت سيارتي ودعمت فيها

غصون: ويــه لا والله؟؟!!

روابي: اي

غصون : اشوه انج ما تعورتي

روابي : اي اشوه بس المهم خل أقولج
غصون: اي؟؟

روابي: وقفليشايب وخذا سيارتي وسوالي اياها وردها

غصون: اهااا يلا زين اشوه

روابي: بس اخر شي عطاني رقمه

غصون: وخذيتييييه؟؟؟؟

روابي: اي خذيته!!

غصون: الشكوو تاخذينه؟؟ والشكو أصلا يعطيج رقمه؟؟!! مالت عليهما قلتيله انك كبر أبوي

روابي: لا ترى مو وايد كبير بس احسه شايب لان شعرهكله شيب

غصون بعصبيه : المهم انتي لا تدقين عليــه!!! كثر الله خيره صلحالبنجر وما قصر بس لي اهني وخلااااص

روابي قامت تفكر بكلام اختها وان صجوايد كبير عليها واهيه توها عمرها 19 سنه!!!

غصون: ما راح تدقين صح؟؟؟

روابي: اي خلاص ما راح أدق

غصون: يلا مسحي الرقم جدامي

روابي: اووه عاد غصون خلاص قلتلج ما راح أدق!!!!

غصون: انزيـن

وقامت غصون وطلعت من الغرفه.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ġallḇě Яőмaиčē

Ġallḇě Яőмaиčē


العمل/ الوظيفة : طالبه XD
منشدي المفضل : ابرـآهيم السعيد =) <~ حرره فيج يآ قلب الندم هع ههه
انثى عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالجمعة أبريل 02, 2010 2:56 am

في غرفة رهـف.....
دق تلفونها.......
رهف: هلا عذووب

عذوب: رهووف انا يبت التلفون وبطرش السايق يعطيج اياه عشان تعطينه أخوج

رهف: وي من صجج!!! ما راح يرضى ياخذه

عذوب: لا ما يصير لازم ياخذه....انا بعطيج اياه وانتي عطيه

رهف: اقووول احنا اليوم رايحين الشالييه...تعالي معانااا عفيه

عذوب: هاه؟!! اممم مادري

رهف: يلا تعالي وناااسه وراجعين السبت

عذوب: امممم منو رايح؟؟؟

رهف: انا وخواتي وعبود وامي وطبعا أبوي ما يروح

عذوب : اااااه اوكي اوكي خل أسأل امي

رهف: لا خالتي أعرفها دامج معاي ما تقول شي

عذوب: أي ساعه رايحين؟؟

رهف: الساعه 5:30 ماشيين...تعالي قبل شوي او تبين نمرج؟؟

عذوب: لا لا انا اييكم أحسن

رهف: يلا تماااام عيل سي يووو

عذوب: يلا سي يوو

أم عبدالله طقت الباب على روابي ودخلت....
أم عبدالله: منتي يايه الشاليه؟؟

روابي: اممم لا بظل اهني مع أبوي...مالي خلق

أم عبدالله: لا يكون حسبالج اذا رحنا راح يفضالج البيت وتروحين وتيين على كيفج!! ماكو طلعه هاا
روابي: مع منو بطلع يعني؟؟ شايفه عندي رفيجات اطلع معاهم؟؟

أم عبدالله: مادري المهم ماكو طلعه يعني لو تيين معانا أحسن

روابي: لا مابي ايي انتو روحووا

أم عبدالله: كيـفج

وطلعت أم عبدالله وصكت الباب.....

صارت الساعه 5 وشي......

عبدالله: ها اذا كلكم جاهزين خل نمشي عيل

رهف: لا عذوب الحين يايه

عبدالله من كثر ما استانس انفعل: يايه معانا؟؟

رهف: ههههه اي شفيك؟؟
عبدالله : لا بس ما كنت ادري

رهف: قالت انها بالطريج

عبدالله: اوكي خووش

رهف: كاهي قاعده ادق اكيد اوصلت

عبدالله راح بسرعه غرفته غير التيشيرت اللي كان لابسها لان حس انها كانت عاديه....

ورجـع الصاله وشاف عذوب.....

عبدالله: قووه عذوب....شلونج؟؟

عذوب معنه تعرفه من سنين بس تظل كل ما تشوفه تتراجف من داخل: أهليـــن....الله يقويك

عبدالله: اي جذي خل نشوفج كل يوم

عذوب انحرجت وابتسمت....

عبدالله: يا حظنا يايه معانا.....الحين صج الواحد يقدر يروح الشاليه ويشم هوا

عذوب تشققتتتت لان عبدالله دايما جرئ بالكلام واهيه تختبص بسرعه لان طريقته واسلوبه بالكلام وايد حلوه....

رهف تطالعهم وشاقه حلجها: انزين ان شاء الله نمشي الحين

عبدالله: اي اي يلااا

رغد وأمها بسياره ثانيه مع السايق....ورهف وعذوب وغصون كانوا راكبين مع عبدالله بسيارته الجيب كادلك وطول الطريج سوالف وضحك....
روابـي تطالع رقم الريال اللي وقفلها وكل ما تبي تمسحه تهون....في شي فيه جذبهاا حيـل....وكل ما تحاول تطلعه من بالها ترجع تفكر فيـه...!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ġallḇě Яőмaиčē

Ġallḇě Яőмaиčē


العمل/ الوظيفة : طالبه XD
منشدي المفضل : ابرـآهيم السعيد =) <~ حرره فيج يآ قلب الندم هع ههه
انثى عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالجمعة أبريل 02, 2010 2:56 am

بالشــاليــه.....

كانوا متيمعين بالصالـه وقاعدين رهف وعذوب وغصون وعبدالله يلعبون اونو...
عذوب دايما اول ما تلتقي بعدالله تكون بالبدايه مستحيه بس بعدين تنطلق بالكلام عادي....

عبدالله: لا خلاص انا سحبت

عذوب: يااا عيااار سحبتك 8 وما سحبت الا وحده

عبدالله: انا؟؟ لا سحبت 8

عذوب: أصلا اللي بايدك 6 أوراق شلون بالله سحبت 8؟! هههههه

رهف: وييييييه هذااا غشاااااش

عبدالله: ههه لا لا الظاهر في أوراق طاحت مني!!! أذكرهم واحد كان اللي يسحب 4 والثاني بو الوان

رهف: أقول أقول اسحب اسحب ورقتين وقط

عبدالله: هاا شفتوواا طلعتلي بو الوان...

رهف: انزين يلا قط خللللص

عبدالله: عن أبوها من أوراق!! 8 وولا واحد فيهم أزرق!!! يلا أقط بو الوان

غصون: اي لووون؟؟؟

عبدالله: امممم عذوب أي لون تبين؟؟

عذوب: ههههه امممم أزرق

عبدالله: لاااااء !!

عذوب: ههههههههههه

رهف تقلد صوته : " عذوب أي لون تبين" ها ها ها أحسن تستاهل

عبدالله: ماشي يا عذوب ماشي....

عذوب: ههههههه شنو أحب الأزرق !!
عبدالله يحرك حواجبه: أكيد عشان لابس تي شيرت أزرق صح؟

عذوب: ههههههههه الله على الثقه!!

غصون: يلا عكست اللعبه عبوود خلص قط

عبدالله: بما اني ما عندي أزرق فراح اسحب....نياهاهاهاااااا طلعلي يسحب 4

عذوب : ويييييييه!!!

عبدالله: أسحبج ولا ما أسحبج؟؟ اممممم

رهف: أمبيه لأ يومك بسنه خلللص عبووود

عبدالله: لا حرام كسرتي خاطري راح أسحب بعد....هياااا بعد 4 سحبات بس طلعلي أزرق

عذوب : هههههه ما سوت عليك لو مسحبني أحسن

عبدالله: انتي تموونييين
ويحاول يطل بأوراق عذوب ويتحرش فيـها واهيه كل شي توخر ايدها ....

عذوب: عبدالله بسك

قطت عذوب ورقه وعكست اللعبه رهف ويه دور عذوب وسحبته 2....

عبدالله: انتي ليــش جذي؟؟؟؟

عذوب: ههههههههههه

عبدالله: والله كنت حاسس ان اليوم راح تكون ليله سووده

الكل: ههههههههههههههه

عبدالله: بسج شقيتيني شق وانتي تسحبيني !!! روحي ييبي سجينه وذبحيني وخلصي علي خليني ارتاح من حياتي

عذوب: هههههههههه
رهف : وااااي أخوي دراما دراماا !!

أم عبدالله: يلا امشوا العشا على الطاوله

رهف: يلا امشوا خل نكمل بعدين

أم عبدالله: عبدالله ما راح تتعشى؟؟

عبدالله: اممم مادري....عذوب راح تتعشين؟؟

رهف: يا أخي خل عذوب بحالها....مرتبط فيها انت!!!

عبدالله: انتي سكتي وروحي بلعي بالبطه

عذوب: هههههه انت مو يوعان؟؟

عبدالله: انتي يوعانه؟؟

رهف: انا يوعانه
عبدالله: كوعي على خدج يلصقج بالطوفه

رهف : لااااااه عيل تدري شلون ... بناخذ فطايرنا انا وعذوب وبنصعد الغرفه

عبدالله: لأأأأأ !!!

عذوب : هههههههههه

عبدالله : عذوب راح تروحين؟؟؟

عذوب : حرام خل ناكل معاهم تحت

رهف على ضحك: تبيعيني يا عذووب؟؟ تبيعيني عشاان أخووي؟؟؟

عذوب: هاااه!!! لأ لأ....مو عشان أخوج عشان دام كلهم تحت ناكل معاهم

عبدالله: اهاا يعني راح تظلين مو عشاني عشانهم؟؟!!

عذوب: ههههههه لأ لأ

رهف: لأ شنوو؟؟

عذوب: أمبيه لأ بس خلاص انتوو اشتبون مني؟!! بس بروح اكل بره بروحي ههههه

رهف وعبدالله: ههههههههههه

رهف: لا يلا امشي الطاوله

وقعدوا على طاولة الأكل....وعبدالله ينن عذوب

عبدالله: عذوب تبين زعتر ولا جبن ولا حلوم ولا لبنه؟؟

عذوب: امممم اخذ جبن

رهف: انا أبي حلوم

عبدالله: عند أمج
رهف: ياربي ذوق

عبدالله: شنو تشربين يا عذوب؟؟

عذوب: عبدالله كل شي يمي لا تحاتي...مشكور

عبدالله: لا بس عشان أعرف شنو أشرب انا

رهف: لااا بدعت!!! مالك شغل برفيجتي

عبدالله: لا عذوب أختي الصغيره...شنو ما فيها شي!!!

رهف: اها اي أختك الصغيره....وانا ليش ما تعطف علي؟؟

عبدالله: ااااه عذوب شقلتي شنو تشربين؟؟

رهف: وااي ويدقر بعد!!

عذوب: ههههههههههه
خلـصوا عشـا وبعديـن اسهروا يطالعون فلم بالصاله.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ġallḇě Яőмaиčē

Ġallḇě Яőмaиčē


العمل/ الوظيفة : طالبه XD
منشدي المفضل : ابرـآهيم السعيد =) <~ حرره فيج يآ قلب الندم هع ههه
انثى عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالجمعة أبريل 02, 2010 2:57 am

ثــاني يــوم العـصر....

قررت روابي ان تدقعليـه....حست ان ما راح يضر لو تدق عليه وكله تلفون ومو شرط تدخل بعلاقه معاه بسعندها فضول تعرف شسالفته!!!
دقت عليـه وقلبها كان يرقع من الخوف....
..........: الووو؟؟

روابي:................

.............: الوووو!! منوو معاي؟؟

روابي: اااااه اممم اناا.....

............: انتي صاحبة اللكزس صح؟؟؟

روابي: اممم اي صح

............: زين كنتاحاتي انج ما تدقين

روابي:................

............: انا اسميسعود ال..... وانتي شسمج؟؟

روابي: روابي

سعود: عاشت الأساميروابي....حلو اسمج

روابي: تسلم

سعود: شلونج؟؟؟ وشلون السياره؟؟

روابي: انا تمام والسياره هم كل شي فيها تمام....مشكوور

سعود: جمعمرج؟؟ ووين تدرسين؟؟

روابي: عمري 19 سنه وادرس بالتربيه
سعود: اهاااالعمر كله

روابي: وانت؟؟

سعود: انا عمري 36 سنه ومدرس أول

روابي: اهاااا......اممممم بسألك

سعود: هلااا

روابي: انتمتزوج؟؟ مطلق؟؟!

سعود: لا لا انا عزوبي

روابي: اهاا ...غريبه واحدبعمرك ما تزوج لحد الحين!!!

سعود: لا عادي مو غريبه على الريال!! في وايدجذي !!

روابي: امممم اي يمكن
سعود: تدرين اول ما شفتج حسيتج خوش وحدهوارتحتلج بشكل ما تتصورين

روابي اول مره تسمع كلام جذي من ريال وحست بشعورغريب...شعور حلوو

روابي: تسلم

سعود: لا صج بحياتي ما ارتحت حق شخصجذي من اول مره اشوفه

روابي: وانا بعد ارتحتلك

سعود: صج!! زيـناشووه

وتموا يسولفون حوالي ثلاث ساعات وارتحتله روابي وايد.....قامت تقولهعن قصتها وشلون انها كانت شاطره حيل وبالهندسه وانطردت منها....

روابي: ايالبنات ضيعوني و حاولت ارفع معدلي بس ما قدرت

سعود: حسافه والله!! وشفتيشلون الحين عقب ما مشيتي وراهم والحين طاعي
ما يدرون عنج!!
روابي: اي وايدانقهرت على نفسي بس شسوي قلتلك ما عندي صديقات وفرحت لما تعرفت عليهم

سعود: ما عليه خلاص الشي صار ومره ثانيهلازم تديرين بالج على نفسج

روابي: اي

سعود: عاد ها روابي أبيج تشدين حيلج بدراستج وتطلعين الأولى علىدفعتج..زين؟؟

روابي: ان شاء الله ولا يهمك

سعود : اي تمام ...لاتزعليني منج هااا!!

روابي: ان شاء الله

سعود: أحس اني طولت عليجوايد...!!

روابي: لا عادي

سعود: خلاص انا راح أصكه منج الحين بس هاالازم اكلمج باجر..انزين؟؟

روابي: اي ان شاء الله

سعود: راح اشتاقلج

روابي: وانا بعد

سعود: يلا مع السلامه حبي

روابي استحت حيللما قال حبي وعضت على شفايفها: مع السلامه

روابي ارتاحتله بشكل مووطبيــعي....استانست ليش في شخص قاعد يهتم فيها ويحاتيها وحست انها حبـته...

ليت السوالف طوِّلت لو دقايق ..
صوتك يوسّع خاطرٍ كان ( مكبوت ) !!

يا [ رايق ] والجو لا صار رايـــــق
ليه أترك الفرصة من يدينيتفوت

سوالفك .. تزرع بصدري حدايق !!
تسلم لي " البحَّه "و يسلم لي [ الصوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ġallḇě Яőмaиčē

Ġallḇě Яőмaиčē


العمل/ الوظيفة : طالبه XD
منشدي المفضل : ابرـآهيم السعيد =) <~ حرره فيج يآ قلب الندم هع ههه
انثى عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالجمعة أبريل 02, 2010 2:57 am

عبدالله كان بالبحر راكب جيت سكي.....يمووت على شي اسمه طراريد وحداقوجيتسكيات....
عذوب: أمبيه أخوج مو صاحي!!! متهووور

رهف: اي امي عشانجذي مو اهني لان ما تتحمل تشوفه يركب جيت سكيات !

عذوب: واااي أمبيه لايدعم!!

رهف: بس شفيج!! لا تحاتينه يعرفله عدل

عذوب: وااااي لا يمه!!

رهف: اوووف امشي امشي خل نتمشى أحسن

عذوب: اووف انزين

وراحوا يتمشون......

رهف: تدرين.....قمت احس ان اخوييحبج

عذوب: والله؟؟؟؟؟

رهف: اي والله

عذوب: شلون حسيتي؟؟

رهف: من طريقته وتعامله معاج

عذوب: اي بس يمكن اهوه جذي طريقته معكل البنات اللي يعرفهم!!

رهف: اممم اهوه شوفي عادي عنده صديقات وجذي بس ترىبس زماله مو أكثر

عذوب: اي فيمكن يتعامل معاهم نفس ما يتعاملمعاي!!

رهف: امممم مادري بس احس من نظراته لج يبين انج غير

عذوب: واااي تتوقعين؟؟!!!

رهف: والله احس جذي انا!!

عذوب: انزين ولا مرهقالج شي عني؟!

رهف: شوفي اخوي طبعه كتوم ما يتكلم ولا يقول شي بس صدقينيلما يعرف انج يايه الاحظه يتغير ويستانس

عذوب: والله رهف احس ان كل يوماحبه اكثر من اليوم اللي قبله

رهف: انتوو أصلا وايد لايقين على بعض...أصلامن الحين انا حاطه انج مرت أخوي خلاص

عذوب استحت وقلب ويهها أحمر....

رهف: أمووت انا على اللي يستحي

عذوب: هههههههههه

رهف: ياحلوج

عذوب: انزين رهف بقولج شي صار معاي الأربعا

رهف: شنوو؟؟؟قوولي

عذوب: تخيلي ياتني مي وقالتلي ان في واحد معانا بالكليه يحبج

رهف: حلللللفي....منووو؟؟؟

عذوب: سليمان الـ....

رهف: جذااااابه!!!! اي وشقلتلها؟؟

عذوب: انا تفاجئت وسكت بعدين قلتلها بس متىحبني؟؟!
رهف: اي؟؟

عذوب: قالت اهوه من سنتين يحبج وقايل يبي يخطبج

رهف: أي شيييي!!! عاد ساعات اشوفه يكلمج بس ما بين عليه كلش

عذوب: ايييييه كلش ما حسيييت

رهف: انزين وشقلتيلها؟؟

عذوب: امممم مادرياختبصت وما عرفت شقولها وما كنت حابه اقولها لأ أخاف تقوله وأجرح مشاعره

رهف: اهيه تعرفه عدل فأكيد راح تقوله

عذوب: اي فقلتلها فاجأتينيومادري شقولج الصراحه وقالتلي ميخالف فكري وقوليلي

رهف: تدرين...يبيله أقولحق أخوي هالكلام عشان يتحرك ويسوي شي

عذوب: تهقين؟؟؟

رهف: اي واللهعشان نشوف ردة فعله

عذوب: اي اي قوليله

رهف: اي....بس انتي ماتشوفين نفسج مع سليمان صح؟؟

عذوب: من صجج؟! رهف انتي تدرين اني احب أخوج منسنين شلون بيوم وليله أحب غيره؟! والله ما أشوف نفسي الا مع عبدالله

رهف: مشكلته أخوي بااارد ويومه بسنه !!!

يـوم السـبت.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ġallḇě Яőмaиčē

Ġallḇě Яőмaиčē


العمل/ الوظيفة : طالبه XD
منشدي المفضل : ابرـآهيم السعيد =) <~ حرره فيج يآ قلب الندم هع ههه
انثى عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالجمعة أبريل 02, 2010 2:57 am

يـوم السـبت.....

قامت روابي منالنوم الظهر جان تشوف 3 مس كولات من سعود ودقت عليه...
سعود: ها ويـنج؟؟ ادقعليج ما تدرين!!

روابي: كنت نايمه وتوني قاعده

سعود: اهاا...نومالعوافي

روابي: الله يعافيك

سعود: اي ساعه نمتي أمس؟؟

روابي: امممم يمكن الساعه 2
سعود: اووله وتوج قاعده!!! انزين عيلشلون؟؟ ما صليتي الصبح؟!

روابي انحرجت: امممم لا طافتني

سعود: شلونجذي تطوفينها!! عادي عندج؟!

روابي: مو مشكله باجر أصليها مرتين

سعود: لا والله!!! لا ما يصير جذي....كل يوم على الأقل صلي الفير ونامي

روابي: اممم

سعود: انتي مو صغيره!!! شكلج ما تصلين صح؟؟

روابي: امممممم الصراحه حتى القبله ما أدل وينها

سعود: شنووو؟؟!!! من صجج!!!!

روابي: اي والله
سعود: خلاص من اليوم سألي أي أحد في بيتكموين القبله وابدي صلي من اليوم....انزين؟؟

روابي: خلاص ان شاء الله

سعود: وعد؟؟

روابي : اي وعد

سعود: عفيه على الشاطره

روابي: هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ġallḇě Яőмaиčē

Ġallḇě Яőмaиčē


العمل/ الوظيفة : طالبه XD
منشدي المفضل : ابرـآهيم السعيد =) <~ حرره فيج يآ قلب الندم هع ههه
انثى عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالجمعة أبريل 02, 2010 2:58 am

بالشاليـه.....عذوب نزلت تحت ولقت نفسها قاعده تدورعلى عبدالله لان ما شافته اليوم.!!! بس طلعت من البلكونه جان تشوفه قاعد بروحهبره....
عذوب اول ما شافته تدودهت وبغت ترجع داخل بس حسته متضايق...
عذوب: عبدالله!!

عبدالله: اوه هلا والله....شلونج؟؟

عذوب: تمام....انتشلونك؟؟؟

عبدالله: ماشي الحال

عذوب: فيك شي؟؟

عبدالله: لاعادي ماكو شي

عذوب راحت وقعدت بالكرسي اللي يمه....

عذوب: لا صجشفيك؟؟؟

عبدالله: تدرين....والله ما فيني شي بس أحس جذي مخنوق

عذوب: لازم في سبب!!

عبدالله: اممم عندي 3 بطولات مهمه بس لازمقبلها اروح المعسكر و طالبين مني اوقف قيدي وصراحه ما ودي وقاعد احاتي!!

عذوب: اهاا....يعني راح تسافر؟؟؟

عبدالله: اي مفروض أسافر الأسبوعالياي

عذوب: شهر كامل؟؟!

عبدالله: حوالي 3 أشهر

عذوب انعفسويهها: وااايد!!

عبدالله: اي !!

عذوب : وين؟؟

عبدالله: اليابان

عذوب: اهااا .... وانت شنو ودك أكثر؟؟ تسافر او تظل؟؟

عبدالله: مادري والله محتار....بس 3 بطولات وايد مهمه وحسافه يروحون علي

عذوب: ودراستك؟؟

عبدالله: شسوي بعد اوقف قيدي كورس

عذوب: يعني راح تسافر؟؟

عبدالله: مادري تصدقين مادري......عذوب قوليلي أسافر اولا؟؟؟

عذوب: انا أقولك؟؟!!!
عبدالله: اي شرايج؟؟؟ انتي قولي شسوي وراحاسويه لان جد جد محتار

عذوب: امممممم

انا استحي منك واجاملكواهابك

ولاجيت ابقولها لك ترجف اعظامي

مليت اداري الغلا واهيمواشقابك

ومليت اشوفك سحايب وارجع الظامي

وتعبت من كثر ترحابيوترحابك

وتعبت اشوفك حقايق واجهل اوهامي

اموت واعرف شعورن فيكينتابك

وتموت وتعرف سبايب عظة ابهامي

مسيرة العمر جابتني علىبابك

وعليك حسبة ليل العمر وايامي

وماكتبتك غلا اوعدكلقرابك

وعن حب غيرك عهد لنكس اعلامي

اعجابي اسعدك وانا اسعدني اعجابك

وصار الغلا بيننا محتوم والزامي

حمامة الشوق طارت بي معاسرابك

من وين امد النظر صورتك قدامي

ارسم تفاصيل عينك واعشقاهدابك

واضيع بين السطور وتدمع اقلامي

تدري وش اللي حصل يالترفباسبابك

اسهر اناجيك اليـــن تـمـر باحلامـي

وتدري وش اللي ذبحنيوحرق اعصابك

لاجيت ابقول احبك ترجف اعظامي

تـــم البــارت الثـــاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ġallḇě Яőмaиčē

Ġallḇě Яőмaиčē


العمل/ الوظيفة : طالبه XD
منشدي المفضل : ابرـآهيم السعيد =) <~ حرره فيج يآ قلب الندم هع ههه
انثى عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالإثنين أبريل 05, 2010 5:46 am

افـآآآ ويييييين ردووودكم ><"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريووومة أبوظبي

مريووومة أبوظبي


العمل/ الوظيفة : طالبــة~>...
منشدي المفضل : سمير البشيري ~>...
انثى عدد المساهمات : 520
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 28
الموقع : أبوظبي..

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالإثنين أبريل 05, 2010 9:38 am

... يسلموو يالغالية .. روووعة ... عااد كمليهاا ... متشوقييين ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ġallḇě Яőмaиčē

Ġallḇě Яőмaиčē


العمل/ الوظيفة : طالبه XD
منشدي المفضل : ابرـآهيم السعيد =) <~ حرره فيج يآ قلب الندم هع ههه
انثى عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالثلاثاء أبريل 06, 2010 9:36 am

تسلمييين ع المرووور =)

بس خلاص مآشي تكمله مافيني االف بع ـد الي عندي كتبته سووري لانه عندي امتحانات وماقدر اكمل . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريووومة أبوظبي

مريووومة أبوظبي


العمل/ الوظيفة : طالبــة~>...
منشدي المفضل : سمير البشيري ~>...
انثى عدد المساهمات : 520
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 28
الموقع : أبوظبي..

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالثلاثاء أبريل 06, 2010 10:53 am

آفـــااا.. كمليها..حرااام علييج.. القصة روووعة... 🐒
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ġallḇě Яőмaиčē

Ġallḇě Яőмaиčē


العمل/ الوظيفة : طالبه XD
منشدي المفضل : ابرـآهيم السعيد =) <~ حرره فيج يآ قلب الندم هع ههه
انثى عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالأربعاء أبريل 07, 2010 5:33 am

ان شـآآآء الله مريومه ابوظبي =)

لعيوونج بكمله اذا فضيييت اتريووني ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريووومة أبوظبي

مريووومة أبوظبي


العمل/ الوظيفة : طالبــة~>...
منشدي المفضل : سمير البشيري ~>...
انثى عدد المساهمات : 520
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 28
الموقع : أبوظبي..

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالجمعة أبريل 09, 2010 10:23 am

أنا في انتظارج حبوووبة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ЯễḒġįřĿ

ЯễḒġįřĿ


العمل/ الوظيفة : الطالبه(ام الامارات)
منشدي المفضل : ..................
انثى عدد المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 29
الموقع : بني ياس

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالسبت أبريل 10, 2010 2:39 am

مشكوره ياغاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ġallḇě Яőмaиčē

Ġallḇě Яőмaиčē


العمل/ الوظيفة : طالبه XD
منشدي المفضل : ابرـآهيم السعيد =) <~ حرره فيج يآ قلب الندم هع ههه
انثى عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالإثنين أبريل 12, 2010 4:57 am

الع ــفووو ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الجزائر

بنت الجزائر


انثى عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 08/03/2010
العمر : 39

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالإثنين أبريل 12, 2010 8:49 am

قصة جميلة و سرحت معاها
يلا كملي لنا الباقي
لا طولي عليهااا
مشكوورة يا الغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشاعر منسية

مشاعر منسية


العمل/ الوظيفة : طالبهـ
منشدي المفضل : مصعب المقرن
انثى عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 29
الموقع : الوثبهـ

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالثلاثاء أبريل 13, 2010 10:52 am

يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ع القصة الحلوة

نرتقب الزوود من ياااج غلاااااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ġallḇě Яőмaиčē

Ġallḇě Яőмaиčē


العمل/ الوظيفة : طالبه XD
منشدي المفضل : ابرـآهيم السعيد =) <~ حرره فيج يآ قلب الندم هع ههه
انثى عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
العمر : 29

" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Empty
مُساهمةموضوع: رد: " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه   " خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه Emptyالأربعاء أبريل 14, 2010 5:25 am

ربي يسلمج يالغاليهـ =)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
" خطــايـا القلــب" قصـه حقيـقيه وواقعيـه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تهادو تحابو "كن صديقي و اخي في الله"
» حكمة رجل عجوز "رااااااائعة"
» قصة حزينة تبكي العين دما"
» كان عندك هم " >> انشودة رآئعه ~

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قلب الندم :: المنتديات الأدبية :: منتدى القصة و الرواية-
انتقل الى: